Tuesday, February 10, 2015

فورد تطلق ٦ موديلات في روسيا

على الرغم من تعثر الاقتصاد وتصاعد التوترات بشأن الصراع في أوكرانيا لتقديم ستة نماذج جديدة هذا العام، قال الرئيس التنفيذي مارك فيلدز مجلة الأعمال فورد موتور في روسيا.

"ما بين أواخر عام 2014 ونهاية عام 2015 سنطلق ستة نماذج جديدة في السوق،" ونقلت الصحيفة عن الحقول قوله في المجلة الأسبوعية الألمانية بيزنس ويك.

"ليس هناك وقت سيء بالنسبة لي أن أعرض نموذجا جديدا عظيما، حتى إذا كانت الظروف الاقتصادية صعبة"، وقال الحقول المجلة.

كانت تسمى مشاكل العملة والاقتصادية في روسيا في يناير فورد باعتبارها الأسباب الرئيسية للشركة خفضت توقعاتها لرجال الأعمال الأوروبيين في عام 2015. وغيرها من الشركات المصنعة خسائر وانخفاض الإنتاج في روسيا لنفسه سبب.

وقال فورد CFO بوب شانكس في وقت سابق من هذا الشهر ان الشركة تدرس تدابير للتعامل مع الأزمة الروسية.

انخفضت مبيعات السيارات فورد 38 في المئة الى 65966 في العام الماضي في السوق من 10 في المئة، وفقا لبيانات من مقرها موسكو رابطة الأعمال الأوروبية في روسيا.

ورفض حقول لإعطاء أي هدف ثابت للحد من الخسائر في أوروبا، وفقا للمجلة. "ليس لدينا هدف ثابت. ونحن عاد لخسائر هذا العام، ونحن نريد في أسرع وقت ممكن أن تكون مربحة"، قال.

أهداف الصين

في الصين، وتخطط فورد لمضاعفة طاقتها الإنتاجية بحلول نهاية العام مقارنة مع عام 2013 وقال الحقول. وقال حتى نهاية عام 2015، سوف فورد تكون قادرة على انتاج 1.4 مليون سيارة و 500،000 شاحنة سنويا في الصين.

وقال لتحقيق هذا الهدف، ستقوم الشركة ببناء محطتين جديدة وزيادة القدرة على الأنشطة القائمة. "ما زلنا نرى الكثير من إمكانات النمو"، ونقلت عنه في المجلة.