Tuesday, February 10, 2015

أستفيد أكبر قدر من سيارتك المستعملة

السيارات الجديدة تفقد الكثير من قيمتها بمجرد ابعاد الكثير. إضافة في تكلفة شاملة التأمين والضرائب والرسوم، وفجأة السيارة الجديدة التي اشترى للتو يكلفك الكثير قبل لإتمام أول الانتقام دبابات. وعلى العكس، السيارات المستعملة تكلف الادخار والموثوقية عند التعامل معها بشكل صحيح. عند شراء السيارات المستعملة، فإنه يساعد على أن يكون عدد قليل من الأشياء لتذكر. على البحث عن يد. تعليقات الإنترنت والمستهلكين يمكن أن تساعدك على تحديد الشخص المناسب لميزانيتك واحتياجاتك. ثانيا، من شراء شريكا موثوقا به. شراء فقط من الشركات التي تدعم سياراتهم. الرجل عشوائي في الشارع ليست دائما رهان آمن. وأخيرا الميزانية لاجراء اصلاحات.

يمكن التخطيط الجيد يقضي على الكثير من الحاجة إلى إصلاح الميزانية عالية. استخدام البحث للعثور على النموذج الذي من المرجح أن تستمر. وقد ثبت نماذج مختلفة مع مرور الوقت، وهناك احتمالات، الا انه على الاقل واحد التي تناسب احتياجاتك. التحدث إلى أصدقائك، ميكانيكي، وبعض البائعين للحصول على ما هو متوقع من سيارة كنت ترغب في شراء فكرة. قبل اتخاذ قرار الشراء، وإعطاء السيارة للتفتيش دقيق. حتى لو كنت لا تعرف الكثير عن محركات أو الإرسال، مما يجعل من الاسهل للكشف عن المشاكل في المستقبل. لا تنسى أن الصدأ، وتأليب، والتحقق من التآكل في المحرك، والمطبات في الغاز العادم، والبقع غريبة، الخ إذا كان كل شيء يبدو جيدا، وأعتبر لتدور والاستماع بعناية. معظم السيارات المستعملة تدار بشكل جيد للغاية، ولكن لاحظ الغريب وتقديم مذكرة العقلية للكثيرا ما سمعت عن أصوات جديدة.


الآن الجزء الممتع هو - المركبات تنفجر في نهاية المطاف. بشكل عام، هو في أكثر الأوقات غير مريح. هي احتمالات، وسخان بك في نهاية المطاف في منتصف عاصفة ثلجية، الإطارات المفاجئ على الطريق، أو مضخة الوقود الخاص بك بخ أنفاسه الأخيرة على طريق ريفي مهجور. هذه الأمور تحدث. لحسن الحظ بالنسبة لك، كنت قد قرأت وإعداد هذا المنتج. لديك خدمة إصلاح على سرعة الاتصال الهاتفي وعدد قليل من الإمدادات الإضافية التي شاهدت أشرطة الفيديو على الإنترنت تغيير الاطارات، وقبل كل شيء، والأموال إصلاح السيارة لديك. حسنا، انها ليست متعة كما يبدو.

اعتمادا على مستوى المهارات الخاصة بك، وكنت قد تكون قادرة على الحصول عليها عن طريق إصلاحات طفيفة لوحدك. إذا الأبحاث كبير في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون النموذج الذي من السهل أن تعمل يحدث. جيدة بالنسبة لك. هذا سيوفر لك المال في المدى الطويل، مثل قطع الغيار وتكاليف العمالة سوف يكون أقل. وهي مناسبة للمبتدئين، إذا كنت ترغب في تعلم كيفية يجب إجراء إصلاحات بسيطة بنفسك. سوف إصلاحات كبيرة تكلف أكثر، صعودا 600 دولار ولكن 1،000 أقل من دولار، إذا كنت محظوظا. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه جزء كبير من التغيير، تذكر أنك انقذت شراء المستخدمة في وقت مبكر. واحدة من مزايا شراء السيارات المستعملة هو أن لديك بعض المرونة المالية. إذا قمت بحفظ 80 دولارا في الشهر لاجراء اصلاحات، يجب أن تكون مستعدة في حالة وقوع كارثة. عثرة هذه لسنة أو سنتين قبل كنت تخطط لشراء مرة أخرى، ويجب أن يكون ما يكفي لشراء سيارتك المستعملة.

No comments:

Post a Comment