Tuesday, February 10, 2015

معارض سيارات مستعملة وجمالها

في العالم الحديث، والتكنولوجيا حياتنا تكييفها لدرجة أن التكنولوجيا هي المناسبة للامتثال حياتنا. في أماكن كثيرة، فمن الصعب الحصول على السيارة الشخصية بدون بأي شكل من الأشكال. لهذا السبب، واجهت الجميع تقريبا احتمال شراء محرك جديد، ويتساءل ما إذا كان لشراء جديدة أو مستعملة.

هناك العديد من المزايا من شراء سيارة مستعملة. أولا وقبل كل شيء، كما يعلم الجميع، سيارة مستعملة تميل إلى أن تكون أرخص. فرق السعر بين متوسط ​​سيارة جديدة وسيارة مملوكة سابقا حوالي عشرين ألف دولار. ثانيا، حتى أنك قد الحظ كما شيا لابوف وينتهي مع سيارة أجنبية مثل "المحولات". ومع ذلك، هذا ليس ما تريد، لا تقلق تستخدم لضوابط صارمة. تجار التجزئة تقدم تاريخا مفصلا للسيارة، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا تماما حيث جاءت السيارة، وكان من نيو جيرسي أو تأتي مجرة ​​أخرى، وهذا هو بالضبط ما عاشته. تستخدم برامج معتمدة تضمن جودة. ميزة أخرى هي أن المركبات المملوكة سابقا لديها معايير أعلى لتلبية سيارة جديدة. يمكنك أن تسأل دائما التقرير التاريخ، انظر لنفسك.

ميزة أخرى هي أنك تشارك في شكل من أشكال إعادة التدوير. بالطبع، لمجرد ويعزى سيارة، لا يعني أنها ليست دائما في حالة جيدة جدا، وأنه لا معنى لديك كل هذه الآلات كبيرة ليخسره. وبالإضافة إلى ذلك، تواجه اصحاب السيارات المستخدمة ليس كما الاستهلاك الفوري. سيارات جديدة كسر قيمة بمجرد قيادتها بدأت، وأنها يمكن أن تفقد ما يصل إلى 40٪ من قيمتها في نهاية السنة الأولى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة أوسع بكثير من المخزون لاختيار الموديلات القديمة عندما يتعلق الأمر الى شراء رجل المستخدمة، بدلا من مجرد إصدارات جديدة في السنوات الأخيرة. هذا الاختيار متزايد غير محدود تقريبا هو ميزة واضحة، لماذا تجاهل بحر من الاحتمالات؟

معظم وصمة عار على شراء المستخدمة تاجر سيارات تتحول الصور النمطية مع البائعين مظلل ويونكر القديم المتهالك. في الواقع، عكس ذلك تماما، سوف يجتمع معظم هؤلاء التجار. قصص العظمى تعطيك الثقة التي كنت تحصل على ما تريد، ويمكنك البحث عن وسيلة أخرى مع خلفية قابلة للتحقق.

يجب التعامل مع البائع لا يكون مفجعا، كما يعتقد عموما. الأوراق والتمويل يتضمن القليل من الجهد. سوف يساعدك الموزع في تطبيقات بطاقة الائتمان الخاصة بك وجميع المستندات الخاصة بك. وهذا يعني موافقة فورية وتوجد خطوط في DMV.

في هذه الأيام، وشراء المستخدمة تاجر سيارات هو أسهل من أي وقت مضى. أشكركم على ظهور الإنترنت، يمكنك بسهولة التحقق من قيمة والمواصفات. يمكنك القيام أيضا نفس الشيء مع تاجر توجه من تجارب عملائها السابق، شركة محترمة مع مشاركات والتاجر اختيار من مجتمعنا. في نهاية المطاف، لا يوجد أي سبب لعدم إعطاء بتجار الثاني فرصة أن لديك شيئا ليخسره والكثير ل