Tuesday, February 10, 2015

زوروا حراج السيارات لسيارات مستعملة

الذي لا يعرف أن يحب سيارة جديدة؟ رائحة وحده داخل وينبغي المعبأة في زجاجات وبيعها في أفضل المحلات التجارية. ناهيك عن حقيقة أن، ناهيك عن أي المالك السابق أو مشاكل خفية المذكورة. وسيكون مثل نسيم، يبدو أن مبيعات السيارات الجديدة لتمثيل تلك المبيعات سنويا تستخدم في الظل. أوه، لم يفعلوا ذلك! في الواقع، السيارات المستعملة للبيع أكثر من مرتين جيدة مثل العلامات التجارية الجديدة. كيف يكون هذا ممكنا؟ هنا خمسة تفسيرات بسيطة.

سعر منخفض

سيارة جديدة تبدأ تفقد قيمتها بمجرد ابعاد الكثير. نحن جميعا نعرف ذلك، أليس كذلك؟ ولكن ما قد لا يعرفه هو ان نفس السيارة لا تزال تفقد قيمتها لثلاث إلى خمس سنوات الأولى. في ذلك الوقت، السيارة مرة واحدة رائعة فقدت ما يقرب من نصف قيمتها! هذا المعدل الإطفاء السريع بشكل رهيب هو واحد من الأسباب الرئيسية المتسوقين الذين يشترون تجار السيارات المستعملة بدلا من ذلك.

تحسين الاعتمادية


هناك جيل أو اثنين، كان متوسط ​​سيارة ثانية مشهدا حزينا. ليس ذلك فحسب، ولكنها زيارتها الصدأ ونظام العادم المشاكل المشتركة بشكل لا يصدق أيضا استهلاك الوقود رديء. السيارات المستخدمة اليوم هي مختلفة. بعد كل المسح السنوي من قبل المستهلك تقارير السنوات العشر الماضية، فهي موثوقة في تقريبا كل طريقة يمكن تصورها أن السيارة التي استخدمت يوم أمس. وهذا يعني عددا أقل من الإصلاحات، وتحسين الغاز الأميال، وعمر أطول بكثير من المتوسط. كما استخدمت شراء المشتري تجار السيارات، فإنهم غالبا ما دفع نصف ثمن السيارة أنها يمكن أن لا تزال تأخذ من عقد من الزمان أو أكثر!

أكثر أمانا

كان هناك وقت، وليس ببعيد عندما كانت تعتبر السيارات محفوفة بالمخاطر لأنها تفتقر إلى ميزات السلامة الضرورية. في المقارنة، السيارات المستعملة اليوم هي آمنة كما أحدث الموديلات، وسائد هوائية، الفرامل المانعة للانغلاق، وأشياء أخرى مهمة وهي تعتبر الآن معيارا في هذه الصناعة. اليوم، تقريبا جميع المركبات التي بنيت بعد عام 1999 (عندما وسائد هوائية الحكومة الفيدرالية مسؤولة) لديهم.

أسعار الفائدة بأسعار معقولة

ولئن كان صحيحا أن القروض لسيارة جديدة غالبا ما يكون انخفاض أسعار الفائدة، والفرق هو الآن لا يكاد يذكر. في المتوسط، المشترين ينتظرون لشراء من تاجر استخدام رسوم قرض السيارة تدفع 10 دولار فقط أو 15 دولار أكثر في الشهر. ولأن القروض غالبا ما تكون أصغر بكثير المقترضين لسداد عادة ما تكون أسرع من ذلك بكثير.

التأمين أقل

مع كل الأمور الأخرى متساوية، والسائقين يدفعون أقل على سيارة مستعملة للتأكد من أنه هو نسخة معدلة من الطراز نفسه. حجم الخصم أنهم عادة ما يحصل، ويعتمد على عمر السيارة المستخدمة والأميال به. في معظم الحالات، ومع ذلك، يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة على السيارات المستعملة.

ولكل هذه الأسباب، فإن الأميركيين أكثر من مرتين المرجح لشراء المستخدمة تاجر سيارات لحملة "الجديد" عند التسوق لشراء واحدة.