Wednesday, February 11, 2015

موقع بيبي للسيارات المستعملة

يمكن شراء سيارة مستعملة تكون بائسة بصراحة.

وقبل بضع سنوات، عندما كان لا يزال طالبا في الدراسات العليا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، اشترى البيرة ريزنيك سيارة جيب حتى يتمكن من استكشاف حالة كبيرة من ولاية ماساتشوستس، وبعد بضعة أيام، توقفت السيارة على الطريق السريع. وعندما حاول العودة إلى تاجر رفض، وقال انه سقط على الضرر المستمر. "لقد جئت لفهم كيف يمكن للناس ضعفاء عند شراء سيارة"، ويقول ويقول ريسنيك.

كان يعمل ليكفروا. ريزنيك هو الآن الرئيس التنفيذي لشركة لوس التوس، Beepi مقرها ولاية كاليفورنيا، وهو بدء التشغيل التي تستخدم قطع تقنية الانترنت لتجار التجزئة التقليدية في المعادلة المستخدمة.

اليوم، العديد من الخدمات عبر الإنترنت سيارة مستعملة، بما في ذلك Cars.com وAutotrader تساعد على العثور عليها، ولكن بصفة عامة، وهذا اتصال مباشرة لتجار التقليدي. Beepi تصلك مباشرة إلى كل بائع وبعد التحقق منها بشكل مستقل إذا كانت السيارة في حالة جيدة، لوصف ليس فقط الشيكات في شخص، ولكن أيضا الأدوات التي تستفيد من البيانات على شبكة الإنترنت، وهذه المركبات. "نحن نستخدم التكنولوجيا بدلا من الطوب وقذائف الهاون كتالوجات تفعل"، ويقول ريسنيك.

وفي الوقت نفسه، يقول ريسنيك فإن الشركة لديها قسم أقل بكثير من الصفقة كوسيط جهة التقليدية تعرف على توفير أفضل خدمة كل من المشتري والبائع. وباختصار، Beepi هي شركة أخرى لبناء المشاكل القديمة عبر الإنترنت من الخدمات العالم الحقيقي يمكن أن تحل.

وتهدف هذه الشركات الناشئة في المعاملات الحالية الحاجة إلى تحسين الشبكة، ومحل بقالة لحائل سيارة ركوب، وتعلم كيفية الخيط. هذه الخدمات تعمل بشكل أفضل عندما يطبق على السوق التي هي في معظمها مكسورة. وهذا صحيح بالتأكيد من السيارات المستعملة.

التعهد 1000 $
Beepi نموذج يبدأ مع وعد من بائع سيارات: إنه يضمن أن البائع سوف يتلقى 1000 $ أكثر لكل سيارة لأنها يمكن أن تحصل من متاجر التجزئة التقليدية. إذا لم يتم بيع السيارة في السوق المفتوحة في غضون 30 يوما، Beepi لشراء السيارة نفسها بالسعر المتفق عليه.

في الوقت نفسه، وعلى الجانب الآخر من الصفقة، يمكن للمشتري أن لا تساوم. هي السيارات المتاحة في سعر الغرفة على الانترنت. ولكن Beepi يعالج كل الأوراق وتجهيز الدفع، وأنها تعمل لضمان أن كل سيارة موثوق بها.

وتعمل الشركة من خلال كل سيارة تفقد 185 نقطة. فهو لا يقبل السيارات التي كان لها أكثر من عقدين من المالك أو كان الدافع وراء أكثر من 60،000 ميل. وقال ريسنيك، وغيرهم لمناقشة أنظمة الشركة موصل خدمة في خط تديرها DMV المحلي لقواعد البيانات التاريخية من المركبات مثل كارفاكس والتأمين الفحص التلقائي إذا تم عرض السيارات تشارك في وقوع حادث. فإنه يتحقق أيضا أن هذه السيارات لم يتم ذكر.

وانخفاض هوامش
Beepi يستمر تسعة قطع في المئة من كل عملية بيع، والأمل هو أن هذا المعدل المنخفض نسبيا في النهاية للحفاظ على الاسعار للهبوط. وفقا لشركة أبحاث السيارات كيلي الكتاب الأزرق هو أقل بنسبة 9 في المائة من متوسط تاجر عموما في السنوات العشرين الماضية. "واحدة من الأشياء ونحن نسعى جاهدين تغيير جذري في هوامش سخيفة"، ويقول ريسنيك.

والشركة ليست واضحة كم عدد السيارات التي يبيعها، لكنه قال ريسنيك Beepi 56 في المئة في الشهر للنمو مقارنة مع الأشهر المنشار. بعد البدء في سان فرانسيسكو وتوسعت لاحقا الى لوس انجليس تقدم الآن خدمات إلى 140 مدينة وخلال الأشهر الستة المقبلة، سيتم توسيعها إلى 12 مدن أخرى.