Monday, February 23, 2015

كيف تسعر سيارات مستعملة

شراء سيارة مستعملة يمكن القيام به عند اختيار الحقيقة لكثير من الناس. غير بناءة إذا كان الشخص هو ارتفاع قيمة الأموال التي تدفع، ولكن هذا كله متشائم في حال من غير المحتمل أنهم خدعوا أموالهم. يمكن معرفة التكلفة الحقيقية للسيارة أن يكون عنصرا مزعجا لأنه كان مثل هذا العدد الكبير من المتغيرات تمييزا تلعب دورا في اختيار سيارة. ما النموذج هو سيارتك؟ ما هو عدد الكيلومترات؟ ما هو الوضع؟ في حين أنه من الواضح أن أي شخص يطلب قبل أن يطلب عقد الاصبع على سيارة مستعملة، وهناك بعض الأشياء الأخرى أن نأخذ في الاعتبار الحاجة إلى ذلك. في تعلق بعض المواقع التي نتكلم العناصر التي تساهم في تكلفة السيارة المستخدمة.

كم مرة تم إصلاح ذلك؟

الأضرار التي لحقت سيارة يمكن أن تقلل بشكل أساسي التقييم الموضوعي. أن الفرد أيضا أن تكون مثيرة للاهتمام أن نرى تكلفة أعلى للسيارة أن التعويض أبدا تضررت بالفعل في حادث عند اختيار السيارة التي تعرضت عدة مرات وبشكل متكرر إصلاحه. كما هو الحال مع أي جهاز التي يمكن ان تضر المبدأ على تحريك الأمور داخل السيارة. لسوء حظ تصور قوي بأن تغيير حالة الجسم، ويمكن أبدا أن يكون استبدال هذا المنصب. بعد ذلك، وعدد المرات التي تم إصلاحه، ويعتبر سيارة جزء حقيقي. بطبيعة الحال، فإن خطط للسيارة قبل عام تأكد إصلاح ملحوظا حتى السيارة التي العقد هي رقيقة للغاية، وتقدر الدافع لأحدث الموديلات أعلى.

عدد الأميال

المدينة تلعب دورا أساسيا في اختيار التكلفة الكاملة لسيارة مستعملة. في حال من غير المحتمل أن السيارة كانت في بوصلة سائق زمنية قصيرة على حد أكبر ينظر ارتداء. ومن الواضح أن التكلفة المنخفضة، وبالتالي، يتم تحديدها. سيارة، والتي هي لا، ولكن تحديد من حيث التكلفة أعلى بكثير. الغالبية العظمى من هذه النقطة واضحة على أن عداد المسافات قد تختلف باستخدام أنظمة المخادعة، ومع ذلك، يتم قطع باستخدام وحدة الماسح الضوئي OBDII أو خبير، يمكنك الحصول على الأميال الحقيقي للسيارة.

حالة السيارة

إذا كان الطلاء تتخلص من الجانبين؟ إذا مقاعد السيارات البالية تماما من؟ إذا جعلت المحرك طن من الطين؟ حالة السيارة، سواء على غطاء محرك السيارة والمحرك لها دور أساسي في اختيار تكاليفها الإجمالية. في حال من غير المحتمل أن السيارة قد كان مؤخرا في تحول، صاحب ربما يتطلب ارتفاع التكاليف. إلا أنه من المنطقي. في حال من غير المحتمل أنك كنت تبحث عن النموذج القديم، في كل حالة، التي تنص على أن لا تثق بها، ثم لا تشوبها شائبة لذلك، فإن التكلفة ستكون أقل بكثير. هذه هي أولويات الأساسية التي تساهم في تكلفة سيارة مستعملة يمكن، حتى أنه من الآن فصاعدا، فمن أقل تطلبا للفرد أن يقرر لدفع المال حق لهم أم لا .