Tuesday, February 10, 2015

أمور مهمة ترقبها قبل شراء سيارة مستعملة

إذا كنت في السوق لشراء سيارة جديدة، يمكن أن السيارات المستعملة للبيع يكون وسيلة فعالة ليكون الحفاظ على ميزانيتك. يمكن شراء خيار المستخدمة، ولكن تكون محفوفة بالمخاطر، لأن المالك السابق لا يمكن تأكيد حق أو طرد جميع الحوادث أو إصلاح. إذا كنت على استعداد لشراء عجلات، وهناك خمسة أشياء مهمة تحتاج إلى معرفته قبل. رحلة إلى كمية

تاريخ مراجعة

في الماضي، وشراء السيارات المستعملة للبيع جدت مخاطر جسيمة لأن الزبائن لم يعرف فيها السيارات عاشوا من قبل. للتاجر في هذه الأيام، الكثير من المتاعب في الشراء من مواقع التاريخ السيارة قد تتم إزالة. في هذه الصفحات يمكنك الحصول على تقرير تاريخ السيارة على الحوادث ومعلومات التأمين على السيارات المستخدمة. ومن المرجح أن يكون التقرير ويست القصة كلها، ولكن يجب أن يكون كافيا لإعطائك فكرة عن ما كنت أشير لنتوقع من الشراء.

تحاول ذلك

في كل مرة قمت بشراء سيارة جديدة لاختبار لتحديد ما اذا كان جيدا بالنسبة لك. إذا كنت تبحث للبيع، السيارات المستعملة، ولكن في الغالب المحاولة. وذلك لأن اختبار القيادة يسمح لك ليس فقط لمعرفة ما إذا كان ركوب مريح ويلبي احتياجاتك، فإنه من المفيد أن فكرة لكم على المشاكل المحتملة. قيادة السيارة على النحو المعتاد. أعتبر على الطريق السريع، إذا قمت بنقل، أو الذهاب القيادة على الطرق الجبلية إذا كنت بانتظام في المناطق الجبلية. حتى لو كان يشعر السيارة الحق أثناء الاختبار، نطلب من تاجر لمشاهدة السجلات الخدمة، تأكد من أنه تم الحفاظ بشكل صحيح يمكن أن يكون.

طلب التفتيش

حتى لو قمت بالتبليغ قصة سيارة مستعملة معنا وتتخذ لاختبار القيادة مرضية، يمكنك لا تزال غير متأكد ما هو نوع من شكل كان، قبل أن تشتري. وفحص قبل أن تلتزم شراء سيارة أرض سيوفر لك المال. ميكانيكي السمعة يمكن التحكم والتأكد من أنها لا تتطلب أي مشاكل الخفية التي إصلاحات مكلفة أسفل الطريق.

يمكنك الحصول على الضمان

إذا كنت تسوق للسيارات المستعملة للبيع، يمكن أن المشاكل لا تزال تحدث حتى لو كنت نلقي نظرة على تاريخ السيارة لاختبار القيادة وتحققت من قبل. يمكنك أن تفترض أنه لا يمكنك الحصول على الضمان على سيارة مستعملة، ولكن العديد من المتاجر الأخرى التي تقدم نوعا من الحماية في حالة حدوث خطأ ما. قبل الموافقة على تقديم طلب الشراء الخاص بك، يمكنك التحدث الى التاجر لضمان أن يتم توفير الضمان.

التمويل متاح

التمويل ليس فقط للسيارات الجديدة. يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على قرض لشراء سيارة مستعملة. تحقق البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية، ما هي الخيارات التي لديك.

No comments:

Post a Comment