Sunday, February 22, 2015

اسعار سوق السيارات المستعملة في صعود

انها ليست سوى المبيعات، والقيم جمع السيارات ترتفع - أيضا سوق السيارات المستعملة يحث أرقام قوية. تقرير من ادموندز تطبيق متوسط ​​سعر سيارة مستعملة في عام 2014 إلى 16،800 $ وهو رقم قياسي، و 5.7 في المئة عن عام 2013.

ولوحظ ايضا ان 1 سنة و 4 سنوات السيارات القديمة في أو بالقرب من متوسط ​​الأرباح، ولكن أظهر بعض الطرازات الانهاك انتصارات: متوسط ​​الزيادة في الأسعار لسيارة في عام 2006 كان 8.8 في المئة، 11، وفاز 14.9 في المئة، و16 عاما، وزادت الأسعار بنسبة 18.4 في المئة.

ادموندز ومحللون آخرون يشيرون إلى بعض الأسباب التي أدت إلى الاتجاه الصعودي. مصدق سوق السيارات المستخدمة يدفع الإيجار المتأخر الخاص في الكهرباء ومسافة السباق 2.3 مليون في الإيرادات العام الماضي، 21 في المئة من سوق السيارات المستعملة. مع 27 في المئة من إجمالي سوق السيارات الجديدة في العام الماضي، وعقود التأجير - و 53 في المئة في قطاع السيارات الفخمة - مع تطور المنطقة، ويتم استخدامها أكثر سهولة السيارات. ارتفاع أسعار العديد من السيارات القديمة ويعتقد أن يأتي من التوسع في قروض الرهن العقاري وأسعار الغاز.

الوضع يمكن أن تخفف في غضون سنوات قليلة، ولكن الفائدة المباشرة لمشتري السيارات الجديدة هو أن المخلفات الصلبة والأسعار يجب أن تحصل على بعض "بأسعار معقولة" والقدرة على المساومة مع تبادل الخاص.