Sunday, May 10, 2015

تخلص وبيع سيارتك المستعملة بسرعة


إذا كانت سيارتك للبيع على اهدار المال طبق (ويعرف أيضا باسم الانتعاش الكثير)، هل يمكن أن نتوقع الكثير من العملة الخضراء للسيارة، وربما الحصول على العديد من alittle من إذا كان العميل يكونوا أنفسهم حقا. ومع ذلك، في حين أن قيمة هذه القضية هي نسبيا ساكنة، فهو يقيس مربع لا يزال الرتق ما تفعله للتأكد من أن تحصل على مجرد شيء سهل. قبل بيع المال القمامة سيارتك للطن الواحد من الإنقاذ، ويجب عليك اتباع هذه المبادئ التوجيهية. وسوف تساعدك على الحصول على أسهل شيء لسيارتك.
اختيار الشركة التي لا يستحق المساومات
سعر بالمساومة يجلب veryll | A | A} في كل 2 الأطراف في وضع يمكنها من الأموال غير صحية: العميل أو المورد. وبالنظر إلى أن إنقاذ أسعار ساحة غالبية العديد من السيارات القادرة على العملة الخضراء، وليس هناك مجالا كبيرا لتساوم أولا. قبل أن تتفاعل في المفاوضات مع مشتر، تأكد من أن القيمة ليست مفتوحة لممارسة التفاوض. إذا كان العميل يريد أن تساوم، حدد خاص.
اختيار الشركة التي تريد سيارتك
طن من مهنيا تمكنت أسهم الإنقاذ وعادة ما يكون هذا التغيير سريعا. وبالتالي، فهي دائما في سوق السيارات الجديدة. بينما أعلاه، إنقاذ willn't طن |} كما لا تتوفر على استعداد على سيارتك، مهرب الذين لا يدفعون. كمية سيارتك اللازمة، وعلى الأرجح كنت لتلقي عرضا تنافسية.
الحصول على ما لا يقل عن 3 ونقلت قيمة منفصلة
إذا كان للحصول على المبيعات تقدم أن التنوع هو مفتاح النجاح في كل شيء. من الناحية المثالية، تريد لا يقل عن 3 عروض منفصلة لضرب تقدير تقريبي ما هو لديك مجموعة من العجلات للحفاظ على السعر. بسبب حالتهم سيئة، وعادة من الصعب مربع لكسر حتى {|} تكلفة أدلة سعر الإيذاء الاقتصادي مثل كيلي الكتاب الأزرق. لذلك، وتلقي ما لا يقل عن عدد من العروض أمر حيوي.
اختيار الشركة التي توفر خدمة السحب حرة
تأكد من أن تقدم لشركة في قطر مجانا للعملاء لتثبيت. تكاليف النقل ورسوم النقل لربط السحب سوف تكون السيارة فقط المبلغ بالدولارات الأمريكية عديدة، وكمية الفوز لك الممكنة كمرسليسم هي سيارتك. طن من الإنقاذ تقدم القطر مجانا كحافز للبائعين، لذلك يجب أن يكون هناك مشكلة في العثور على الشركة التي لديها القطر مجانا.
اكتمال
إذا كنت ترغب في بيع سيارتك غير المرغوب فيه للحصول على المال، وفقا لأربعة نصائح هامة يمكن أن تساعدك على الحصول على أكثر الترتيبات بسيط: اختيار مشتر واحد، وقيمة المساومات ليست كذلك، اختيار المشتري الذي يريد حقا لكم سيارة، الحصول على الحد الأدنى من 3 اقتباسات مختلفة تماما واختيار المشتري أن يقدم خدمات القطر الحرة المتاحة. معظم أسعار قياس مربع حطام العديد من العملة الخضراء، ويمكن اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه تساعد على تأكيد أنك من السهل للحصول على ما هي سيارتك تماما الأسعار. للحصول على معلومات كثيرة، اتصال يستعيد للطن في هذه الأيام.

No comments:

Post a Comment