Tuesday, May 5, 2015

افضل سعر لسيارات مستعملة

معرفة كيفية الحصول على القيمة الصحيحة للسيارة المستعملة، من المهم للحصول على الحل الصحيح وحفظ الكثير من المهارات المال. خاصة إذا كنت شراء السيارات المستعملة، سطح مفاوضات السلام في صالحهم. إذا لم يتم مترابطة كنت الرعاية التمريضية المفاوضين من ذوي الخبرة، فإنه سيكون من الصعب عليك أن تساوم الخصومات. قياس هناك ساحة بعض النصائح حول شراء سيارة.

أول من يعترف السوق

سواء كنت تسوق لكاميرا، أو تاجرا من شأنها أن تساعدك على أن تصبح معتادا على كيفية مشابهة المكان الذي يوجد فيه السيارات تسير. اذا نظرتم على مدار العام، وبناء عدد الكيلومترات تقديم بعض التوصيات المفيدة إضافية. إجراء البحوث الخاصة بك قبل أن تذهب إلى السيارة. لديهم خطة ما تريد، وبالتالي، الخيارات والأسعار. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك في كل مرة، وبناء الكثير من مرة الى البائع.

خصم لمعرض الثاني

يمكن بسيطة الموردين سيلة أخرى تعظيم أرباحها الاستيلاء على السيارات وسيوفر أقل، وهو التجارة. كمشتري، هو ورقة رابحة هنا. تأخذ عملك لمكافحة الباعة في السوق والاقتصاد الحديث، فمن الضروري مرشح. واستخدام ذلك لصالحك للإشارة إلى الخراب الاقتصادي والفجوة أسفل. كجزء من مقابلة المنتسبين في وقت لاحق nursing're سعيدة مع مقدار كل منها.

إذا كنت تشتري تدابير التقييم تجار التجزئة على الانترنت. شراء & أمبير؛ دفع المواقع التجارية على الانترنت عن طريق تحليل البلد كله، ويأتي مع القيمة "الحقيقية" للطريق. إذا كنت لا تتلقى البائع، الاتصال الموقع لمعرفة من تمرير هذا الاتفاق، وربما محاولة لتسليمها.

3. من وجهة نظر الإدراك

جعل جميع الشيكات اللازمة قبل شراء سيارة مستعملة. إذا كنت تشتري سيارة مستعملة، فأنت تؤكد أنك تعتبره لتأكيد هذه البيانات لا يمكن استبدال في وقت لاحق.

هل 4 عدم الوقوع في إغراء

على الرغم من أنك قد تعتقد أن هناك العديد من الموظفين ودية يمكن أن تحصل، كن حذرا! شكوى، وهو ما يماثل ضغط العاطفة إضافية منك. وهذا يعني أن احتمالات تطبيق القاعدة. كنت هنا للعمل ودعم دولة فلسطينية مستقلة ومتخصصة. عامل بناء يكسب ارتكابها. لا تخافوا للذهاب إذا كنت لا تحصل على الكثير من كنت راضيا.

http://www.gumtree.com/

No comments:

Post a Comment