Wednesday, April 1, 2015

ما يجب ان تترقبه قبل شراء سيارة مستعملة

وهناك عدد كبير من السيارات المستعملة المتوفرة لشراء أكبر قدر ممكن من كل عام التي يستخدمها الحزام الخاص بك فقط السيارات الجديدة من النماذج حاوية المباعة من قبل أصحاب، وتمكينهم من شراء سيارة أخرى. إذا كنت تشتري جديدة أو مستعملة، وهناك المتغيرات الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

هناك العديد من الطرق لتتمكن من الحصول في التأملات حول موضوع السيارات. يمكنك استخدامها لشراء استخدام الخاص بك أو منظمة، سوف تحتاج للبحث قرار حول المركبات، فإنه يمكن اكتشاف مكملا مثاليا التي تلبي الاحتياجات والمشاكل الخاصة بك.

البديل الرئيسي سوف تكتشف عن شراء السيارات المتاحة للشراء من تاجر هو. وقد اتخذت تجار السيارات البديل أكثر أمانا، وخاصة عند شراء السيارة. وأكد أنهم وتأكيد أداء القيادة بحق تاجر، إذا كنت تعرف بالضبط ما تحصل عليه مقابل المال الخاص بك.

بغض النظر عن التجار قبول قانون بيع السلع، وهو ما يعني أن جميع المركبات يجب أن تكون في حالة مقبولة، ويجب أن يكون لائقا لهذا الغرض، وقال انه، كما هو مبين. في حال من غير المحتمل أن تحصل على عرض عبر الإنترنت وقراءة ورؤية السيارة، ما تراه هو ما كنت تصويرها عن طريق التمثيل. هذا يعني أنك سوف يتم حفظها عند شراء السيارة وقيادتها المنزل، فقط لمعرفة في غضون أيام قليلة انها ليست القضايا التي لم تكن تمزح الكشف عنها.

تجار السيارات شراء السيارات المتاحة تقاوم النظام من الممارسات التجارية غير العادلة. وهذا يعني أنها لا يمكن أن تعطي معلومات كاذبة، لا يمكنك الحصول على البيانات والاستراتيجيات السيئة التي يمكن استخدام عروضا قوية. الاختيار للذهاب إلى شراء ينبغي أن يكون اختيارك.

الرسائل مثقفة من خلال إلقاء نظرة على السيارات المتاحة التي سيتم شراؤها مع بائع أن بعض التجار تعطيك الظهر، تسمح لك السيارة التي استخدمت كنت أريد دائما لشراء ودفع ذلك على مدى فترة من الزمن دفعات منتظمة معتدلة.

خيار آخر لديك لشراء سيارة هو على الشبكة. كثير من الناس اليوم اكتشاف خيالهم لتحويل السيارة على شبكة الإنترنت. الأخبار النهضة هو أنه إذا كنت شراء من متاجر التجزئة، والسيارات لتقع تحت نفس القواعد واللوائح شراؤها لذلك تحتاج مشاعر قوية حقيقية من الفرح.

شراء السيارات على الإنترنت المخاطر المصاحبة، لا يمكنك رؤية السيارة، وتحتاج كما يدل على ذلك ظهور يحتاج للذهاب. جميع السيارات للبيع والتقى على الانترنت بموجب قانون بعد البيع، وهذا يعني أن البيانات يجب أن تكون واضحة وثابتة، ويجب أن تكون عناصر خفية دقيقة، ونقل البيانات اللازمة لتطوير ويجب على القيمة يكون واضحا التفاصيل الجوهرية.

اختيارك والقرار ليست آمنة لشراء سرا. وسوف تجد أن هناك أي نقص في السيارات المتاحة التي يتم الحصول عليها من قبل مديري الخاص. هذه هي "المشترين أن نكون حذرين". عندما باعت ما يعنيه هذا هو أن كنت محدودة جدا احتياطية الشرعي عند شراء عبر الإنترنت وسقوط في قانون بعد البيع.

شراء من بائع الخاص وتحث الخطوات الضرورية لضمان أن السيارة كما ذكر، أنه إذا دفع المال، وخطوة تقوم بها، يمكنك ببساطة لا تضع الأشياء، وإذا السيارة ليست كما هو مبين، وتذكر أن لديك مشدود على، وذلك بفضل تلقائي يمكن أن تكلف ثروة لإصلاح.

بشكل دائم ضمان اسم البائع هو اسم لتظهر على وثائق التسجيل. ضمان تلبية VENDER في وجهها في هذا الاتجاه، يمكنك ان ترى موقعها ينبغي أن يكون هناك مشاكل.

على الرغم من هذا، تأكد من أن السيارة هي في الحالة العامة للسيارة نظرها المهنية على القرارات النهائية إلى الأمام.

http://www.autotrader.com/