Tuesday, February 24, 2015

بيع سياراتك المستعملة اون لاين

تستخدم مع السيارة وعادة ما تستخدم من قبل أي شخص تحت اليوم من خلال الانترنت. سيارة مستعملة أو أي وسيلة أخرى من خلال تقديم العديد من الفوائد على الانترنت فرز للعملاء. أهم الأمور أنه يوفر وقتك والطاقة، وأفضل لاعب في الحقل الذي تريد تحقيقه جمع آخر من الأشخاص أو مجموعات من الناس أكثر سهولة رسالتك. وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يجمعون الناس من غير المألوف أن السيارة التي استخدمت في بعض الأحيان من قبل بوابة الانترنت يمكنك الذهاب لهذا العرض. هل هناك شيء، ولكن من الصعب، والناس الذين تعودوا على ايجاد تلقائيا يتم التخلص من خلال العمل الضغط على شبكة الإنترنت، يمكنك اختيار موثوق موقع السيارات المستعملة أو بوابة أمر يمكن أن يساعد كثيرا تحصل على الترقية السيارات المستعمله كبيرة انك سوف نقدم تكلفة معقولة كبيرة. هذا هو لجعله أسهل لتحديد .amlik هو بوابة السمات التي تميزت المجانية التي توفر لك قائمة من أفضل العروض الترويجية على الانترنت الذي يتم فيه استخدام السيارات الخاصة، والمواقع التقرير يذهب إلى هذه الرسالة إلى جميع من هم في الوقت أقل بسيط. حتى تتمكن من توفير بالتأكيد سيارتك المستعملة بسعر مرتفع.

amlik أكبر مدخل القاعة المعينة، حيث غريبة لزيارة أكثر من مجموعات من الناس. ولذلك فمن الأفضل تغيير سيارتك المستعملة في سياق السعودية سيتم بيعها بأسعار معقولة جدا كما تريد. يجب عليك الاتصال بواسطة هذا الإدخال إلى أعطيك سطح مكاتب محيط لمزيد من البائعين والتي تمنحك أيضا أداة مراقبة الأداء لمنصب الرئاسة. في الآونة الأخيرة عندما واصل العديد من المشترين تبحث عن نموذج رقم السيارة استخدام رمز التظليل على الموقع. أنها أفضل أداء ممكن للأشخاص الذين ببساطة تبحث عن عدد والفروق الدقيقة التي سوف نقدم لكم لاكتشاف أنماط هذا الإجراء.

في حال من غير المحتمل كنت حقا بحاجة لاستخدام السيارة التي كتبها مدخلات السيطرة على الانترنت، من المهم للغاية بالنسبة لك يجب اقامة ملخص لجميع البيانات التي عند مدخل السيارة التي تكتب كل عناصر خفية كيفية تحديد ما إذا كان هناك ضرر أصغر في سيارتك أو بعض مزيد من التفاصيل، على سبيل المثال، نوافذ كهربائية، وسائد هوائية، ومشغل DVD تحت قيادته فائدة فائدة وقيمة لك الأمر الذي يجعل الخاص بك يشعر سيارة كبيرة بالنسبة للمشتري.

Monday, February 23, 2015

كيف تسعر سيارات مستعملة

شراء سيارة مستعملة يمكن القيام به عند اختيار الحقيقة لكثير من الناس. غير بناءة إذا كان الشخص هو ارتفاع قيمة الأموال التي تدفع، ولكن هذا كله متشائم في حال من غير المحتمل أنهم خدعوا أموالهم. يمكن معرفة التكلفة الحقيقية للسيارة أن يكون عنصرا مزعجا لأنه كان مثل هذا العدد الكبير من المتغيرات تمييزا تلعب دورا في اختيار سيارة. ما النموذج هو سيارتك؟ ما هو عدد الكيلومترات؟ ما هو الوضع؟ في حين أنه من الواضح أن أي شخص يطلب قبل أن يطلب عقد الاصبع على سيارة مستعملة، وهناك بعض الأشياء الأخرى أن نأخذ في الاعتبار الحاجة إلى ذلك. في تعلق بعض المواقع التي نتكلم العناصر التي تساهم في تكلفة السيارة المستخدمة.

كم مرة تم إصلاح ذلك؟

الأضرار التي لحقت سيارة يمكن أن تقلل بشكل أساسي التقييم الموضوعي. أن الفرد أيضا أن تكون مثيرة للاهتمام أن نرى تكلفة أعلى للسيارة أن التعويض أبدا تضررت بالفعل في حادث عند اختيار السيارة التي تعرضت عدة مرات وبشكل متكرر إصلاحه. كما هو الحال مع أي جهاز التي يمكن ان تضر المبدأ على تحريك الأمور داخل السيارة. لسوء حظ تصور قوي بأن تغيير حالة الجسم، ويمكن أبدا أن يكون استبدال هذا المنصب. بعد ذلك، وعدد المرات التي تم إصلاحه، ويعتبر سيارة جزء حقيقي. بطبيعة الحال، فإن خطط للسيارة قبل عام تأكد إصلاح ملحوظا حتى السيارة التي العقد هي رقيقة للغاية، وتقدر الدافع لأحدث الموديلات أعلى.

عدد الأميال

المدينة تلعب دورا أساسيا في اختيار التكلفة الكاملة لسيارة مستعملة. في حال من غير المحتمل أن السيارة كانت في بوصلة سائق زمنية قصيرة على حد أكبر ينظر ارتداء. ومن الواضح أن التكلفة المنخفضة، وبالتالي، يتم تحديدها. سيارة، والتي هي لا، ولكن تحديد من حيث التكلفة أعلى بكثير. الغالبية العظمى من هذه النقطة واضحة على أن عداد المسافات قد تختلف باستخدام أنظمة المخادعة، ومع ذلك، يتم قطع باستخدام وحدة الماسح الضوئي OBDII أو خبير، يمكنك الحصول على الأميال الحقيقي للسيارة.

حالة السيارة

إذا كان الطلاء تتخلص من الجانبين؟ إذا مقاعد السيارات البالية تماما من؟ إذا جعلت المحرك طن من الطين؟ حالة السيارة، سواء على غطاء محرك السيارة والمحرك لها دور أساسي في اختيار تكاليفها الإجمالية. في حال من غير المحتمل أن السيارة قد كان مؤخرا في تحول، صاحب ربما يتطلب ارتفاع التكاليف. إلا أنه من المنطقي. في حال من غير المحتمل أنك كنت تبحث عن النموذج القديم، في كل حالة، التي تنص على أن لا تثق بها، ثم لا تشوبها شائبة لذلك، فإن التكلفة ستكون أقل بكثير. هذه هي أولويات الأساسية التي تساهم في تكلفة سيارة مستعملة يمكن، حتى أنه من الآن فصاعدا، فمن أقل تطلبا للفرد أن يقرر لدفع المال حق لهم أم لا .

سيارات مستعملة للبيع من وكالات وافراد

لديك ارتفاع وانخفاض لرحلتك إلى المادتين وقت لاحق من الطريق ورأيت شيئا تجار السيارات المستعملة. حاليا، اكتشفنا: سباق الكمال. هذا كل ما كنت قد تم في السيارة، وأنه هو في النهاية لك. دوري، وهذا النوع من الأداء تحتاج إلى أن تكون غير مؤقت. وهم يدركون أن شرعية والصيانة الاعتبار في غاية الأهمية لأن الانتباه إلى مكان لا يصدق للتحقق بعناية محرك الأقراص. على أي حال، ما يعني أنك سوف تكون قادرة على ضمان أن يكون لديك دائما لفترة طويلة، وفي السنوات القادمة إحضار السيارة كنتم البعض؟ هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها:


تعرف بيئتك

ومن الضروري أن قبل. أبدا في حانة فقط لمراقبة المناظر الطبيعية التي يمكنك ان تعيش، وكيف يمكن أن تؤثر على الرفاه العام للطرق القرص الصلب الخاص بك هي بالطبع من الصعب على مستوى عال من صفقة سيارة لقدرا كبيرا من الوقت، ولكنك لا تستطيع أن تفعل أكثر من اللازم حيال ذلك. لهذا السبب، وحفظ لها ضرورية لعن كثب على سيارتك إذا كنت في مقعد السائق. وأخيرا الاستثمار يقود دون الراديو، وملاحظة كيفية تعامل سيارتك ويجعل سهولة. قد يشير التعتعة ولغط ونيف شيء أن تضيع، مهم الآن هو الوقت المناسب للقيام برحلة الى ميكانيكي. تأكد من أن تستخدم على المدى الطويل، مثل سيارتك للتعامل مع كيفية قيادتها يؤدي الآن وأنت يمكن أن تنقذ نفسك حد كبير من المشاكل أسفل الخط. في هذا المعنى، إذا كنت من أي وقت مضى شراء تجار السيارات المستعملة يوم واحد، يمكنك الحصول على المزيد من المال الخاص لمجرد أنك بلطف على المدى القصير.

يبقيه بدأ لجميع المواسم

يبدو ضد منتجة، حصل على الملح يغسل السيارة عندما يكون في قلب الشتاء، ولكن كبار رهان لك من يمكن أن يتصور أي وقت مضى. خليط الجليد والملح وطين على الطريق، ويمكنك تآكل سيارتك أسرع؛ ذلك عن طريق السيارة الخاصة، وكنت تستخدم لتبقي فقط الصدأ شيء. تذكر، ومع ذلك، إيلاء اهتمام خاص لإعطاء الدولة من شرائط الختم في رحلتك. قديم تجريد أي الماء للحفاظ جيدا من سيارتك. فمن الممكن تماما، وختم المناطق مرفق منفصلة صغيرة، ولكن إذا وجدت أن هناك درجة عالية من الركود، في حين أنه يتحرك. اذا كان خارج حار، وبارك في الظل إذا أمكن ذلك. ليس فقط سيكون هناك المزيد من المحتوى إذا كنت تساعدك في يوم حار، ولكن سوف يقلل أيضا من عملية تقشير الطلاء وطمس. التفكير في كيفية النظر تاجر قطع غيار السيارات المستخدمة. هم كل جديد وتألق، فمن لا؟ لك قد تبقي نفس السطوع، إذا كنت حذرا.

هناك طن فواتير أكثر شرعية، ولكن عادة الناس يميلون إلى تجاهلها بسهولة التفاصيل المهملة، فإنها يمكن القيام به لجعل العمل الذي سيارتهم والإعجاب. وتواصل ليكون على بينة من المركبات الرفاه الخاص بك، ويمكنك أن تبقي معك لبضع رحلات القادمة.

Sunday, February 22, 2015

اسعار سوق السيارات المستعملة في صعود

انها ليست سوى المبيعات، والقيم جمع السيارات ترتفع - أيضا سوق السيارات المستعملة يحث أرقام قوية. تقرير من ادموندز تطبيق متوسط ​​سعر سيارة مستعملة في عام 2014 إلى 16،800 $ وهو رقم قياسي، و 5.7 في المئة عن عام 2013.

ولوحظ ايضا ان 1 سنة و 4 سنوات السيارات القديمة في أو بالقرب من متوسط ​​الأرباح، ولكن أظهر بعض الطرازات الانهاك انتصارات: متوسط ​​الزيادة في الأسعار لسيارة في عام 2006 كان 8.8 في المئة، 11، وفاز 14.9 في المئة، و16 عاما، وزادت الأسعار بنسبة 18.4 في المئة.

ادموندز ومحللون آخرون يشيرون إلى بعض الأسباب التي أدت إلى الاتجاه الصعودي. مصدق سوق السيارات المستخدمة يدفع الإيجار المتأخر الخاص في الكهرباء ومسافة السباق 2.3 مليون في الإيرادات العام الماضي، 21 في المئة من سوق السيارات المستعملة. مع 27 في المئة من إجمالي سوق السيارات الجديدة في العام الماضي، وعقود التأجير - و 53 في المئة في قطاع السيارات الفخمة - مع تطور المنطقة، ويتم استخدامها أكثر سهولة السيارات. ارتفاع أسعار العديد من السيارات القديمة ويعتقد أن يأتي من التوسع في قروض الرهن العقاري وأسعار الغاز.

الوضع يمكن أن تخفف في غضون سنوات قليلة، ولكن الفائدة المباشرة لمشتري السيارات الجديدة هو أن المخلفات الصلبة والأسعار يجب أن تحصل على بعض "بأسعار معقولة" والقدرة على المساومة مع تبادل الخاص.

Wednesday, February 11, 2015

موقع بيبي للسيارات المستعملة

يمكن شراء سيارة مستعملة تكون بائسة بصراحة.

وقبل بضع سنوات، عندما كان لا يزال طالبا في الدراسات العليا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، اشترى البيرة ريزنيك سيارة جيب حتى يتمكن من استكشاف حالة كبيرة من ولاية ماساتشوستس، وبعد بضعة أيام، توقفت السيارة على الطريق السريع. وعندما حاول العودة إلى تاجر رفض، وقال انه سقط على الضرر المستمر. "لقد جئت لفهم كيف يمكن للناس ضعفاء عند شراء سيارة"، ويقول ويقول ريسنيك.

كان يعمل ليكفروا. ريزنيك هو الآن الرئيس التنفيذي لشركة لوس التوس، Beepi مقرها ولاية كاليفورنيا، وهو بدء التشغيل التي تستخدم قطع تقنية الانترنت لتجار التجزئة التقليدية في المعادلة المستخدمة.

اليوم، العديد من الخدمات عبر الإنترنت سيارة مستعملة، بما في ذلك Cars.com وAutotrader تساعد على العثور عليها، ولكن بصفة عامة، وهذا اتصال مباشرة لتجار التقليدي. Beepi تصلك مباشرة إلى كل بائع وبعد التحقق منها بشكل مستقل إذا كانت السيارة في حالة جيدة، لوصف ليس فقط الشيكات في شخص، ولكن أيضا الأدوات التي تستفيد من البيانات على شبكة الإنترنت، وهذه المركبات. "نحن نستخدم التكنولوجيا بدلا من الطوب وقذائف الهاون كتالوجات تفعل"، ويقول ريسنيك.

وفي الوقت نفسه، يقول ريسنيك فإن الشركة لديها قسم أقل بكثير من الصفقة كوسيط جهة التقليدية تعرف على توفير أفضل خدمة كل من المشتري والبائع. وباختصار، Beepi هي شركة أخرى لبناء المشاكل القديمة عبر الإنترنت من الخدمات العالم الحقيقي يمكن أن تحل.

وتهدف هذه الشركات الناشئة في المعاملات الحالية الحاجة إلى تحسين الشبكة، ومحل بقالة لحائل سيارة ركوب، وتعلم كيفية الخيط. هذه الخدمات تعمل بشكل أفضل عندما يطبق على السوق التي هي في معظمها مكسورة. وهذا صحيح بالتأكيد من السيارات المستعملة.

التعهد 1000 $
Beepi نموذج يبدأ مع وعد من بائع سيارات: إنه يضمن أن البائع سوف يتلقى 1000 $ أكثر لكل سيارة لأنها يمكن أن تحصل من متاجر التجزئة التقليدية. إذا لم يتم بيع السيارة في السوق المفتوحة في غضون 30 يوما، Beepi لشراء السيارة نفسها بالسعر المتفق عليه.

في الوقت نفسه، وعلى الجانب الآخر من الصفقة، يمكن للمشتري أن لا تساوم. هي السيارات المتاحة في سعر الغرفة على الانترنت. ولكن Beepi يعالج كل الأوراق وتجهيز الدفع، وأنها تعمل لضمان أن كل سيارة موثوق بها.

وتعمل الشركة من خلال كل سيارة تفقد 185 نقطة. فهو لا يقبل السيارات التي كان لها أكثر من عقدين من المالك أو كان الدافع وراء أكثر من 60،000 ميل. وقال ريسنيك، وغيرهم لمناقشة أنظمة الشركة موصل خدمة في خط تديرها DMV المحلي لقواعد البيانات التاريخية من المركبات مثل كارفاكس والتأمين الفحص التلقائي إذا تم عرض السيارات تشارك في وقوع حادث. فإنه يتحقق أيضا أن هذه السيارات لم يتم ذكر.

وانخفاض هوامش
Beepi يستمر تسعة قطع في المئة من كل عملية بيع، والأمل هو أن هذا المعدل المنخفض نسبيا في النهاية للحفاظ على الاسعار للهبوط. وفقا لشركة أبحاث السيارات كيلي الكتاب الأزرق هو أقل بنسبة 9 في المائة من متوسط تاجر عموما في السنوات العشرين الماضية. "واحدة من الأشياء ونحن نسعى جاهدين تغيير جذري في هوامش سخيفة"، ويقول ريسنيك.

والشركة ليست واضحة كم عدد السيارات التي يبيعها، لكنه قال ريسنيك Beepi 56 في المئة في الشهر للنمو مقارنة مع الأشهر المنشار. بعد البدء في سان فرانسيسكو وتوسعت لاحقا الى لوس انجليس تقدم الآن خدمات إلى 140 مدينة وخلال الأشهر الستة المقبلة، سيتم توسيعها إلى 12 مدن أخرى.

Tuesday, February 10, 2015

فورد تطلق ٦ موديلات في روسيا

على الرغم من تعثر الاقتصاد وتصاعد التوترات بشأن الصراع في أوكرانيا لتقديم ستة نماذج جديدة هذا العام، قال الرئيس التنفيذي مارك فيلدز مجلة الأعمال فورد موتور في روسيا.

"ما بين أواخر عام 2014 ونهاية عام 2015 سنطلق ستة نماذج جديدة في السوق،" ونقلت الصحيفة عن الحقول قوله في المجلة الأسبوعية الألمانية بيزنس ويك.

"ليس هناك وقت سيء بالنسبة لي أن أعرض نموذجا جديدا عظيما، حتى إذا كانت الظروف الاقتصادية صعبة"، وقال الحقول المجلة.

كانت تسمى مشاكل العملة والاقتصادية في روسيا في يناير فورد باعتبارها الأسباب الرئيسية للشركة خفضت توقعاتها لرجال الأعمال الأوروبيين في عام 2015. وغيرها من الشركات المصنعة خسائر وانخفاض الإنتاج في روسيا لنفسه سبب.

وقال فورد CFO بوب شانكس في وقت سابق من هذا الشهر ان الشركة تدرس تدابير للتعامل مع الأزمة الروسية.

انخفضت مبيعات السيارات فورد 38 في المئة الى 65966 في العام الماضي في السوق من 10 في المئة، وفقا لبيانات من مقرها موسكو رابطة الأعمال الأوروبية في روسيا.

ورفض حقول لإعطاء أي هدف ثابت للحد من الخسائر في أوروبا، وفقا للمجلة. "ليس لدينا هدف ثابت. ونحن عاد لخسائر هذا العام، ونحن نريد في أسرع وقت ممكن أن تكون مربحة"، قال.

أهداف الصين

في الصين، وتخطط فورد لمضاعفة طاقتها الإنتاجية بحلول نهاية العام مقارنة مع عام 2013 وقال الحقول. وقال حتى نهاية عام 2015، سوف فورد تكون قادرة على انتاج 1.4 مليون سيارة و 500،000 شاحنة سنويا في الصين.

وقال لتحقيق هذا الهدف، ستقوم الشركة ببناء محطتين جديدة وزيادة القدرة على الأنشطة القائمة. "ما زلنا نرى الكثير من إمكانات النمو"، ونقلت عنه في المجلة.

سوق السيارات المستعملة تحطم ارقام قياسية في امريكا

متوسط ​​عدد مبيعات السيارات الجديدة في عام التجزئة الماضي شهد عام الثالث على التوالي المحسنة، وارتفاع حوالي 50 وحدة الى مستوى قياسي 921 وحدة بيعت في متجر، وفقا لدراسة أجرتها العلوم الحضري الاربعاء.

في حين أن متوسط ​​عدد مبيعات وحدة جديدة قفز عدد من المتعاملين في الولايات المتحدة ارتفع بشكل طفيف في عام 2013.

وكان متوسط ​​عدد المبيعات إجمالي مبيعات السيارة من 16.5 مليون على أساس 17953 وكلاء السيارات في العام الماضي. وقال بيان هذا ما يمثل زيادة قدرها 874 وحدة مباعة في المتوسط ​​لكل مخزن في عام 2013، على أساس مبيعات 15.6 مليون وحدة بيعت 17838 مخازن.

سجل العام الماضي أكثر من واحد ونصف أضعاف المتوسط ​​من 564 المباعة من قبل امتياز في عام 2009 السيارات الجديدة وزيادة ملحوظة في متوسط ​​812 وحدة في عام 2012.

ينبغي العلم الحضرية، وهي شركة استشارية التجزئة في ديترويت في العام الماضي في نهاية المطاف دخل ثابت حوالي 850، والشركة هو الحفاظ على هذا التوقع.

وقال المدير العالمي ميتش فيليبس في مقابلة "إن 850 يبدو عدد معقول والسؤال هو، عندما الأرجح سيكون نقطة مستقرة جديدة". وقال "سيكون التباطؤ في وقت لاحق ... لكنني لا أعرف متى لأسفل المقبل".


ميتش فيليبس: "سوف يكون التباطؤ في وقت لاحق، لكنني لا أعرف متى لأسفل المقبل".

ولكن هذا العام، فيليبس تتوقع تواصل ارتفاع المبيعات التكوين 941units تباع في المتوسط ​​لكل شركة حتى نهاية عام 2015.

وقال "2015 تبدو واعدة"، وقال في بيان. "مع العد تاجر مستقر، كما رأينا في السنوات الأخيرة، وتوقع مبيعات قوية أن صناعة يوفر الآن، يمكن أن نرى هذا رقم قياسي جديد مكسورة."

ذكرت علوم في المناطق الحضرية إلى زيادة طفيفة في عدد من تجار الولايات المتحدة منذ نهاية عام 2013، كان هناك 17953 السقوف في 31 ديسمبر عام 2014، بزيادة من 17838 أحصت العام السابق من 0.6 في المئة.

كما زادت العلامات التجارية قليلا، ولكن لا يزال ظلت راكدة نسبيا وبلغ 31609 الامتيازات في العام الماضي من 31440 في عام 2013.

أسواق النمو

وقال البيان العام الماضي، كان 96 في المائة من الأسواق المحلية تقريبا أي تغيير الصافي. لكن التجار أبرز يزيد مع 18 المتعاملين في تكساس وكاليفورنيا وفلوريدا مع 13 متجرا و 12 جورجيا وكارولينا الشمالية مع شهر أيلول

وقد أظهرت تكساس وكاليفورنيا أكبر زيادة في فترة 2012-2013.

في عام 2013، وكذلك أظهرت الأسواق المحلية صافي التغير في عدد من السيارات. ولكن كان الأسرع نموا في ولاية كاليفورنيا، والتي شملت 34 وكلاء السيارات. تليها تكساس مع 15

أستفيد أكبر قدر من سيارتك المستعملة

السيارات الجديدة تفقد الكثير من قيمتها بمجرد ابعاد الكثير. إضافة في تكلفة شاملة التأمين والضرائب والرسوم، وفجأة السيارة الجديدة التي اشترى للتو يكلفك الكثير قبل لإتمام أول الانتقام دبابات. وعلى العكس، السيارات المستعملة تكلف الادخار والموثوقية عند التعامل معها بشكل صحيح. عند شراء السيارات المستعملة، فإنه يساعد على أن يكون عدد قليل من الأشياء لتذكر. على البحث عن يد. تعليقات الإنترنت والمستهلكين يمكن أن تساعدك على تحديد الشخص المناسب لميزانيتك واحتياجاتك. ثانيا، من شراء شريكا موثوقا به. شراء فقط من الشركات التي تدعم سياراتهم. الرجل عشوائي في الشارع ليست دائما رهان آمن. وأخيرا الميزانية لاجراء اصلاحات.

يمكن التخطيط الجيد يقضي على الكثير من الحاجة إلى إصلاح الميزانية عالية. استخدام البحث للعثور على النموذج الذي من المرجح أن تستمر. وقد ثبت نماذج مختلفة مع مرور الوقت، وهناك احتمالات، الا انه على الاقل واحد التي تناسب احتياجاتك. التحدث إلى أصدقائك، ميكانيكي، وبعض البائعين للحصول على ما هو متوقع من سيارة كنت ترغب في شراء فكرة. قبل اتخاذ قرار الشراء، وإعطاء السيارة للتفتيش دقيق. حتى لو كنت لا تعرف الكثير عن محركات أو الإرسال، مما يجعل من الاسهل للكشف عن المشاكل في المستقبل. لا تنسى أن الصدأ، وتأليب، والتحقق من التآكل في المحرك، والمطبات في الغاز العادم، والبقع غريبة، الخ إذا كان كل شيء يبدو جيدا، وأعتبر لتدور والاستماع بعناية. معظم السيارات المستعملة تدار بشكل جيد للغاية، ولكن لاحظ الغريب وتقديم مذكرة العقلية للكثيرا ما سمعت عن أصوات جديدة.


الآن الجزء الممتع هو - المركبات تنفجر في نهاية المطاف. بشكل عام، هو في أكثر الأوقات غير مريح. هي احتمالات، وسخان بك في نهاية المطاف في منتصف عاصفة ثلجية، الإطارات المفاجئ على الطريق، أو مضخة الوقود الخاص بك بخ أنفاسه الأخيرة على طريق ريفي مهجور. هذه الأمور تحدث. لحسن الحظ بالنسبة لك، كنت قد قرأت وإعداد هذا المنتج. لديك خدمة إصلاح على سرعة الاتصال الهاتفي وعدد قليل من الإمدادات الإضافية التي شاهدت أشرطة الفيديو على الإنترنت تغيير الاطارات، وقبل كل شيء، والأموال إصلاح السيارة لديك. حسنا، انها ليست متعة كما يبدو.

اعتمادا على مستوى المهارات الخاصة بك، وكنت قد تكون قادرة على الحصول عليها عن طريق إصلاحات طفيفة لوحدك. إذا الأبحاث كبير في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون النموذج الذي من السهل أن تعمل يحدث. جيدة بالنسبة لك. هذا سيوفر لك المال في المدى الطويل، مثل قطع الغيار وتكاليف العمالة سوف يكون أقل. وهي مناسبة للمبتدئين، إذا كنت ترغب في تعلم كيفية يجب إجراء إصلاحات بسيطة بنفسك. سوف إصلاحات كبيرة تكلف أكثر، صعودا 600 دولار ولكن 1،000 أقل من دولار، إذا كنت محظوظا. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه جزء كبير من التغيير، تذكر أنك انقذت شراء المستخدمة في وقت مبكر. واحدة من مزايا شراء السيارات المستعملة هو أن لديك بعض المرونة المالية. إذا قمت بحفظ 80 دولارا في الشهر لاجراء اصلاحات، يجب أن تكون مستعدة في حالة وقوع كارثة. عثرة هذه لسنة أو سنتين قبل كنت تخطط لشراء مرة أخرى، ويجب أن يكون ما يكفي لشراء سيارتك المستعملة.

أمور مهمة ترقبها قبل شراء سيارة مستعملة

إذا كنت في السوق لشراء سيارة جديدة، يمكن أن السيارات المستعملة للبيع يكون وسيلة فعالة ليكون الحفاظ على ميزانيتك. يمكن شراء خيار المستخدمة، ولكن تكون محفوفة بالمخاطر، لأن المالك السابق لا يمكن تأكيد حق أو طرد جميع الحوادث أو إصلاح. إذا كنت على استعداد لشراء عجلات، وهناك خمسة أشياء مهمة تحتاج إلى معرفته قبل. رحلة إلى كمية

تاريخ مراجعة

في الماضي، وشراء السيارات المستعملة للبيع جدت مخاطر جسيمة لأن الزبائن لم يعرف فيها السيارات عاشوا من قبل. للتاجر في هذه الأيام، الكثير من المتاعب في الشراء من مواقع التاريخ السيارة قد تتم إزالة. في هذه الصفحات يمكنك الحصول على تقرير تاريخ السيارة على الحوادث ومعلومات التأمين على السيارات المستخدمة. ومن المرجح أن يكون التقرير ويست القصة كلها، ولكن يجب أن يكون كافيا لإعطائك فكرة عن ما كنت أشير لنتوقع من الشراء.

تحاول ذلك

في كل مرة قمت بشراء سيارة جديدة لاختبار لتحديد ما اذا كان جيدا بالنسبة لك. إذا كنت تبحث للبيع، السيارات المستعملة، ولكن في الغالب المحاولة. وذلك لأن اختبار القيادة يسمح لك ليس فقط لمعرفة ما إذا كان ركوب مريح ويلبي احتياجاتك، فإنه من المفيد أن فكرة لكم على المشاكل المحتملة. قيادة السيارة على النحو المعتاد. أعتبر على الطريق السريع، إذا قمت بنقل، أو الذهاب القيادة على الطرق الجبلية إذا كنت بانتظام في المناطق الجبلية. حتى لو كان يشعر السيارة الحق أثناء الاختبار، نطلب من تاجر لمشاهدة السجلات الخدمة، تأكد من أنه تم الحفاظ بشكل صحيح يمكن أن يكون.

طلب التفتيش

حتى لو قمت بالتبليغ قصة سيارة مستعملة معنا وتتخذ لاختبار القيادة مرضية، يمكنك لا تزال غير متأكد ما هو نوع من شكل كان، قبل أن تشتري. وفحص قبل أن تلتزم شراء سيارة أرض سيوفر لك المال. ميكانيكي السمعة يمكن التحكم والتأكد من أنها لا تتطلب أي مشاكل الخفية التي إصلاحات مكلفة أسفل الطريق.

يمكنك الحصول على الضمان

إذا كنت تسوق للسيارات المستعملة للبيع، يمكن أن المشاكل لا تزال تحدث حتى لو كنت نلقي نظرة على تاريخ السيارة لاختبار القيادة وتحققت من قبل. يمكنك أن تفترض أنه لا يمكنك الحصول على الضمان على سيارة مستعملة، ولكن العديد من المتاجر الأخرى التي تقدم نوعا من الحماية في حالة حدوث خطأ ما. قبل الموافقة على تقديم طلب الشراء الخاص بك، يمكنك التحدث الى التاجر لضمان أن يتم توفير الضمان.

التمويل متاح

التمويل ليس فقط للسيارات الجديدة. يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على قرض لشراء سيارة مستعملة. تحقق البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية، ما هي الخيارات التي لديك.

معارض سيارات مستعملة وجمالها

في العالم الحديث، والتكنولوجيا حياتنا تكييفها لدرجة أن التكنولوجيا هي المناسبة للامتثال حياتنا. في أماكن كثيرة، فمن الصعب الحصول على السيارة الشخصية بدون بأي شكل من الأشكال. لهذا السبب، واجهت الجميع تقريبا احتمال شراء محرك جديد، ويتساءل ما إذا كان لشراء جديدة أو مستعملة.

هناك العديد من المزايا من شراء سيارة مستعملة. أولا وقبل كل شيء، كما يعلم الجميع، سيارة مستعملة تميل إلى أن تكون أرخص. فرق السعر بين متوسط ​​سيارة جديدة وسيارة مملوكة سابقا حوالي عشرين ألف دولار. ثانيا، حتى أنك قد الحظ كما شيا لابوف وينتهي مع سيارة أجنبية مثل "المحولات". ومع ذلك، هذا ليس ما تريد، لا تقلق تستخدم لضوابط صارمة. تجار التجزئة تقدم تاريخا مفصلا للسيارة، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا تماما حيث جاءت السيارة، وكان من نيو جيرسي أو تأتي مجرة ​​أخرى، وهذا هو بالضبط ما عاشته. تستخدم برامج معتمدة تضمن جودة. ميزة أخرى هي أن المركبات المملوكة سابقا لديها معايير أعلى لتلبية سيارة جديدة. يمكنك أن تسأل دائما التقرير التاريخ، انظر لنفسك.

ميزة أخرى هي أنك تشارك في شكل من أشكال إعادة التدوير. بالطبع، لمجرد ويعزى سيارة، لا يعني أنها ليست دائما في حالة جيدة جدا، وأنه لا معنى لديك كل هذه الآلات كبيرة ليخسره. وبالإضافة إلى ذلك، تواجه اصحاب السيارات المستخدمة ليس كما الاستهلاك الفوري. سيارات جديدة كسر قيمة بمجرد قيادتها بدأت، وأنها يمكن أن تفقد ما يصل إلى 40٪ من قيمتها في نهاية السنة الأولى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة أوسع بكثير من المخزون لاختيار الموديلات القديمة عندما يتعلق الأمر الى شراء رجل المستخدمة، بدلا من مجرد إصدارات جديدة في السنوات الأخيرة. هذا الاختيار متزايد غير محدود تقريبا هو ميزة واضحة، لماذا تجاهل بحر من الاحتمالات؟

معظم وصمة عار على شراء المستخدمة تاجر سيارات تتحول الصور النمطية مع البائعين مظلل ويونكر القديم المتهالك. في الواقع، عكس ذلك تماما، سوف يجتمع معظم هؤلاء التجار. قصص العظمى تعطيك الثقة التي كنت تحصل على ما تريد، ويمكنك البحث عن وسيلة أخرى مع خلفية قابلة للتحقق.

يجب التعامل مع البائع لا يكون مفجعا، كما يعتقد عموما. الأوراق والتمويل يتضمن القليل من الجهد. سوف يساعدك الموزع في تطبيقات بطاقة الائتمان الخاصة بك وجميع المستندات الخاصة بك. وهذا يعني موافقة فورية وتوجد خطوط في DMV.

في هذه الأيام، وشراء المستخدمة تاجر سيارات هو أسهل من أي وقت مضى. أشكركم على ظهور الإنترنت، يمكنك بسهولة التحقق من قيمة والمواصفات. يمكنك القيام أيضا نفس الشيء مع تاجر توجه من تجارب عملائها السابق، شركة محترمة مع مشاركات والتاجر اختيار من مجتمعنا. في نهاية المطاف، لا يوجد أي سبب لعدم إعطاء بتجار الثاني فرصة أن لديك شيئا ليخسره والكثير ل

زوروا حراج السيارات لسيارات مستعملة

الذي لا يعرف أن يحب سيارة جديدة؟ رائحة وحده داخل وينبغي المعبأة في زجاجات وبيعها في أفضل المحلات التجارية. ناهيك عن حقيقة أن، ناهيك عن أي المالك السابق أو مشاكل خفية المذكورة. وسيكون مثل نسيم، يبدو أن مبيعات السيارات الجديدة لتمثيل تلك المبيعات سنويا تستخدم في الظل. أوه، لم يفعلوا ذلك! في الواقع، السيارات المستعملة للبيع أكثر من مرتين جيدة مثل العلامات التجارية الجديدة. كيف يكون هذا ممكنا؟ هنا خمسة تفسيرات بسيطة.

سعر منخفض

سيارة جديدة تبدأ تفقد قيمتها بمجرد ابعاد الكثير. نحن جميعا نعرف ذلك، أليس كذلك؟ ولكن ما قد لا يعرفه هو ان نفس السيارة لا تزال تفقد قيمتها لثلاث إلى خمس سنوات الأولى. في ذلك الوقت، السيارة مرة واحدة رائعة فقدت ما يقرب من نصف قيمتها! هذا المعدل الإطفاء السريع بشكل رهيب هو واحد من الأسباب الرئيسية المتسوقين الذين يشترون تجار السيارات المستعملة بدلا من ذلك.

تحسين الاعتمادية


هناك جيل أو اثنين، كان متوسط ​​سيارة ثانية مشهدا حزينا. ليس ذلك فحسب، ولكنها زيارتها الصدأ ونظام العادم المشاكل المشتركة بشكل لا يصدق أيضا استهلاك الوقود رديء. السيارات المستخدمة اليوم هي مختلفة. بعد كل المسح السنوي من قبل المستهلك تقارير السنوات العشر الماضية، فهي موثوقة في تقريبا كل طريقة يمكن تصورها أن السيارة التي استخدمت يوم أمس. وهذا يعني عددا أقل من الإصلاحات، وتحسين الغاز الأميال، وعمر أطول بكثير من المتوسط. كما استخدمت شراء المشتري تجار السيارات، فإنهم غالبا ما دفع نصف ثمن السيارة أنها يمكن أن لا تزال تأخذ من عقد من الزمان أو أكثر!

أكثر أمانا

كان هناك وقت، وليس ببعيد عندما كانت تعتبر السيارات محفوفة بالمخاطر لأنها تفتقر إلى ميزات السلامة الضرورية. في المقارنة، السيارات المستعملة اليوم هي آمنة كما أحدث الموديلات، وسائد هوائية، الفرامل المانعة للانغلاق، وأشياء أخرى مهمة وهي تعتبر الآن معيارا في هذه الصناعة. اليوم، تقريبا جميع المركبات التي بنيت بعد عام 1999 (عندما وسائد هوائية الحكومة الفيدرالية مسؤولة) لديهم.

أسعار الفائدة بأسعار معقولة

ولئن كان صحيحا أن القروض لسيارة جديدة غالبا ما يكون انخفاض أسعار الفائدة، والفرق هو الآن لا يكاد يذكر. في المتوسط، المشترين ينتظرون لشراء من تاجر استخدام رسوم قرض السيارة تدفع 10 دولار فقط أو 15 دولار أكثر في الشهر. ولأن القروض غالبا ما تكون أصغر بكثير المقترضين لسداد عادة ما تكون أسرع من ذلك بكثير.

التأمين أقل

مع كل الأمور الأخرى متساوية، والسائقين يدفعون أقل على سيارة مستعملة للتأكد من أنه هو نسخة معدلة من الطراز نفسه. حجم الخصم أنهم عادة ما يحصل، ويعتمد على عمر السيارة المستخدمة والأميال به. في معظم الحالات، ومع ذلك، يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة على السيارات المستعملة.

ولكل هذه الأسباب، فإن الأميركيين أكثر من مرتين المرجح لشراء المستخدمة تاجر سيارات لحملة "الجديد" عند التسوق لشراء واحدة.